القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

طرح كراسة الشروط لحجز وحدات سكن مصر سعر 3 غرف وصالة .. تحميل وقراءة كراسة شروط شقق سكن مصر 2020 طريقة الحجز وسداد ثمن وحدات سكن مصر والتفاصيل وصور شقق سكن مصر من الداخل والخارج ~ اسعار الشقق بسكن مصر والإعلان الـ13 وزارة الإسكان

اخر اخبار مشروع سكن مصر 2020

في مصر اعرف موعد طرح كراسة سكن مصر, شروط حجز وحدات سكن مصر,عيوب سكن مصر,  وينتظر قطاع كبير من المواطنين بمصر الاستعلام عن عن موعد طرح شقق سكن مصر ,والتفاصيل وصور شقق سكن مصر من الداخل والخارج , اسعار الشقق بسكن مصر والإعلان الـ13  وزارة الإسكان  خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب الشهر من الانتهاء.

أسعار سكن مصر

احرص عزيزي المواطن على التقديم في أحد عروض وزارة الإسكان, وهي توفر العديد من المشروعات السكنية بجميع المحافظات والاسعار للشقق تناسب جميع الفئات, وننشر كشوف اسماء الفائزين في نتيجة قرعة دمياط الجديدة بنك الاسكان والتعمير الحي الأول والثانية قرعة سكن مصر ومدينة السادس من 6اكتوبر ,العبور .
كاملة كل الأسامي موجودة وبدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في تسجيل وسداد جدية الحجز لـ2240 وحدة سكنية لمشروع سكن مصر للإسكان المتوسط وينتهي تسجيل البيانات يوم 3 أكتوبر المقبل، ليبدأ بعد ذلك الحجز بالأسبقية في الفترة بين 15 و16 أكتوبر 2019.
وقامت وزارة الإسكان بفتح باب حجز الشقق السكنية للتسليم كالتالي:- 
  • 3 غرف وصالة .
  • مساحة  90 م2. 
  • الإعلان الثانى عشر . 
  • مشروع الإسكان الاجتماعى. 
لمبادرة تنمية وجه بحرى ومدن القناة"، بمحافظات (الشرقية – الإسكندرية – الدقهلية – الإسماعيلية – كفر الشيخ – المنوفية – البحيرة – الغربية)

تحميل كراسة شروط شقق سكن مصر 2020

أعلنت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ،  طرح كراسة الشروط وحدات سكن مصر  بوجه بحري وقبلي ومدن القناة، وبذات شروط السابقة وتم العرض على مجلس الوزراء للموافقة عليه ويتواجد الطرح الجديدة من شقق سكن مصر في 7 مدن، وهي:"6 أكتوبر، والعبور، وبدر، والقاهرة الجديدة، والمنصورة الجديدة، وغرب قنا، والمنيا الجديدة".

أسعار شقق الإعلان الـ12 

وعن أسعار شقق الإعلان الـ12 قال المهندس صلاح حسن الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي:" إنه يتم حاليًا الإعداد النهائي لطرح وحدات الإعلان الـ12، لافتًا إلى أن سعر الوحدة يتراوح بين 200 إلى 210 آلاف جنيه، وهو متوسط سعر الإعلانين التاسع والعاشر 225 ألف للوحدة ، ويتم طرح شقق مشروع الإسكان الاجتماعي الثاني عشر، بوجه بحري ومدن القناة بداية نوفمير 2019".

اسعار الشقق في سكن مصر


اليكم خرائط وأماكن تواجد شقق سكن مصر في المدن المطروحة بها واسعار الشقق شقق بسكن مصر والتي جاءت على النحو التالي:
  1. مدينة القاهرة الجديدة بالمنطقة الثالثة بأرض المعارض، سعر المتر بها 7655 جنيهًا، الشقة الـ106 أمتار وصل سعرها 811 ألف جنيه.
  2. مدينة المنصورة الجديدة "سكن مصر" بالطريق الساحلي، ووصل سعر المتر لـ6870 جنيهًا، وسجلت الشقة الـ106 أمتار نحو 728 ألف جنيه.
  3. مدينة المنيا الجديدة تتواجد الوحدات بالقرب من طريق المنيا الأوسطى، وسجل سعر المتر 3400 جنيه، وسجلت الشقة الـ106 أمتار، 360 ألف جنيه.
  4. مدينة بدر تتواجد الشقق بالامتداد الشرقي للمدينة بجوار طريق القاهرة السويس، وسجل سعر المتر 4980 جنيهًا، وسجلت سعر الشقة الـ115 مترًا، 572 ألف جنيه.
  5. مدينة مدينة العبور تتواجد الشقق بمنطقة الـ2600 فدان بشمال المدينة، وسجل سعر المتر 6070 جنيهًا، وسجلت سعر الشقة لمساحة 115 مترًا، 698 ألف جنيه.
  6. مدينة 6 أكتوبر "مشروع واحة أكتوبر"سعر المتر 6380 جنيهًا، وسجلت الشقة الـ106 أمتار، 676 ألف جنيه.
  7. مدينة غرب قنا بالحي المتميز بسعر المتر عن 3400 جنيه، وسعر الشقة الـ106 أمتار، 364 ألف جنيه.
ويتم التقديم لتسجيل البيانات ثم الحجز من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للحجز:-
 (https://www.hdb-reservation.com/)،
أماكن طرح الكراسات:
من المقرر أن يتم استقبال الراغبين في شراء كراسات الشروط والمواصفات، ، خلال أيام العمل الرسمية لبنك التعمير والإسكان من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، بالفروع التالية:
- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة – التجمع الأول – مجاورة 9 – عمارة 3أ.
- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة نصر – 2 أول شارع عباس العقاد.
- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة 6 أكتوبر – الحي المتميز – المجاورة الثانية – عمارة 22، 23.
- فرع بنك التعمير والإسكان بالهرم – عمارات جاردينيا الهرم – محطة اسباتس – الجيزة.
- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة بدر – المجاورة الثالثة – عمارة 18 بجوار جهاز مدينة بدر
- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة العبور – ك25 طريق مصر الإسماعيلية – سوق جملة العبور – مجمع البنوك.
- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة دمياط الجديدة – الحي الأول – المجاورة الأولى – عمارة 14.
- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة المنيا الجديدة – عمارة 33 – المجاورة الثانية – شرق النيل.

طريقة الحجز وسداد ثمن وحدات سكن مصر 2019 والتفاصيل


و أسعار الشقق وفقا لكل مدينة، مقارنتها باخر طرح من شقق سكن مصر في نفس المدينة، حيث شهدت بعض المدن زيادة سعرية بلغت الـ15%:

في مدينة القاهرة الجديدة وصل سعر المتر بها 7655 جنيهًا، بعد أن سجل في آخر طرح للمشروع في نفس المدينة 6650 جنيهًا بزيادة وصلت لـ15%.

وسجل سعر المتر في مدينة العبور 6070 جنيهًا، لكن في الطرح السابق كان بـ5250 جنيهًا بزيادة بلغت 15.6%.

وفي مدينة 6 اكتوبر سجل المتر 6380 جنيهًا، بعد أن وصل لـ 5525 جنيهًا بزيادة في أخر طرح بزيادة 15.5%.

وفي مدينة المنصورة الجديدة وصل سعر المتر بها لـ6870 جنيهًا، وهو نفس سعر آخر طرح ممن المشروع في المدينة.

وسجل سعر المتر في المنيا الجديدة 3400 جنيه، وهو نفس سعر آخر طرح ممن المشروع في المدينة.

أما في مدينة بدر وصل سعر المتر 4980 جنيهًا، بعد ان كان 4035 جنيهًا في أخر طرح، بزيادة 15%.

وفي مدينة غرب قنا استقر سعر المتر عن 3400 جنيه وهو نفس السعر في آخر طرح للمشروع بالمدينة

صور شقق سكن مصر من الداخل

صور شقق سكن مصر من الداخل

صور شقق سكن مصر من الخارج

صور شقق سكن مصر من الداخل واجة العمارة

صور شقق سكن مصر

صور شقق سكن مصر من الداخل

صور الحمام في شقق سكن مصر


شروط الحجز:
- إتمام المتقدم للحصول على الوحدة سن 21 عامًا عند التقدم.
- عدم سابقة حصول المتقدم على وحدة سكنية، أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، أو قطعة أرض من الوزارة.
- لا يحق للأسرة "الزوج والزوجة والأبناء القصر" التقدم لحجز أكثر من وحدة.
نظم السداد:
- يتم سداد نسبة 10% من الثمن الإجمالي للوحدة كدفعة جدية الحجز.
- 10% من الثمن الإجمالي للوحدة عند التخصيص، بعد الفوز بالقرعة العلنية.
- سداد أقساط ربع سنوية بواقع 10 آلاف جنيه للقسط، ولمدة عام ونصف العام.
- عند الاستلام يتم سداد نسبة 10%.
- يتم سداد باقى المبلغ وفقاً لطريقتي السداد المتاحتين: البديل الأول: سداد باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
- والبديل الثاني: سداد المبلغ المتبقي على 15 عاما بنظام التمويل العقاري بفائدة تقدر بنحو 8.5% مع البنوك المشاركة في مبادرة التمويل العقاري.
***************************************

اخر اخبار بنك التعمير والإسكان :الإسكان: بدء طرح وقراءة كراسات شروط حجز 28 ألف قطعة أرض 30 يوليو الجارى

كشف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تفاصيل قرعة الأراضى، التى ستطرحها وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الأسبوع المقبل، لمختلف الشرائح، منها أراضٍ للإسكان الاجتماعى، والمتميز، والأكثر تميزاً، يتم طرحها بنظام القرعة العلنية، بـ19 مدينة جديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1500م2، موضحاً أن كراسات الشروط والمواصفات ستكون متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان، ابتداء من يوم الأحد الموافق 30 يوليو الجارى ,وقال الوزير: نحارب المتاجرة بالأراضى بوفرة الأراضى المطروحة، وخطة الطرح مستمرة، لتوفير أكبر عدد من الأراضى كاملة المرافق، فى مختلف المدن الجديدة، لتحقيق رغبة المصريين من مختلف شرائح المجتمع فى تملك الأراضى، وللإسراع بتنمية المدن الجديدة، وتوفير فرص عمل من هذه المشروعات.

بنك الاسكان والتعمير ,شروط حجز الاراضي 2020,كراسات شروط حجز الاراضى

أكدت مصادر ببنك التعمير والإسكان انه تم سحب 1000 كراسة شروط بمدينة "ناصر" الجديدة بغرب أسيوط، و 600 كراسة شروط بمدينة "غرب قنا" ويتم الحصول على.. كراسة الشروط.. والمواصفات.. بالنسبة لمدينة "ناصر" الجديدة بغرب أسيوط..من فرع بنك التعمير والإسكان بـ..2 شارع الجمهورية – أسيوط.. وبالنسبة لمدينة "غرب قنا"، من فرع بنك التعمير والإسكان بـ(برج المديرية – ميدان مديرية الأمن – قنا).
ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة للبنك، خلال أيام العمل الرسمية لفرعى البنك المذكورين من الساعة 3 وحتي الساعة 5 مساءً..ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج البنك.. ويسدد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه فقط لا غير بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي)، أو نقداً.
وسيتم إجراء قرعة يدوية وعلنية طبقاً لقطع الأراضي والمساحات..وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة لاحقاً بحضور الجهات المعنية والرقابية ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز..وسيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يحالفهم التوفيق بالقرعة العلنية.
اسماء المستفيدين من مشاريع بنك الاسكان، والتي ننشرها لكم من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، فقد صدرت رسميا آخر نتائج بنك الاسكان والتعمير نقدمها لكم اليوم.
شقق بنك الاسكان والتعمير: هي وحدات سكنية مجهزة بالكامل من حيث المرافق والتشطيب بمساحات تتراوح من : 90 إلى 120 م² بمقدم حجز يبدأ من 5000 جنيه وقسط شهري يبدأ من 480 جنيه قابل للزيادة سنويًا بقيمة 7% كحد أقصى. وتتنشر هذه الوحدات السكنية في مختلف أنحاء الجمهورية، وفيما يلي سنقوم بعرض قائمة لأماكن هذه الوحدات السكنية:
شقق مشروع دار مصر 2020
مشروع دار مصر أو مشروع المليون وحدة سكنية هو أحد المشروعات القومية لبنك الاسكان والتعمير التي تهدف إلى توفير شقق للبيع في المدن الجديدة بأسعار تناسب محدودي الدخل. ومن أمثلة هذه المدن الجديدة:
مدينة دمياط الجديدة – مدينة السادات – مدينة بدر – مدينة العاشر من رمضان – مدينة الشروق – مدينة العبور – مدينة 6 اكتوبر – مدينة القاهرة الجديدة.
شروط وأماكن التقديم في مشروع دار مصر وكشوف بأسماء الفائزين بشقق دار مصر القاهرة الجديدة الاندلس المرحلة الثانية
عمارات بنك الاسكان والتعمير 2020
هي مجموعة عمائر سكنية – يُطلق عليها شقق اسكان الشباب – توجد في مدن مصر المختلفة وتتميز وحداتها السكنية بأنها مجهزة بالكامل من حيث التشطيب السوبر لوكس واحتوائها على جميع المرافق الأساسية كالمياه والكهرباء بالإضافة إلى أسعارها المعقولة، وتتواجد تلك العمائر في الأماكن التالية:
شقق الاسكان والتعمير بمدينة نصر: الحي الثامن شارع حسن المأمون – حي الواحة بجوار الحي السابع – الحي العاشر.
شقق الاسكان والتعمير بزهراء المعادي: الشطر الثامن – الشطر العاشر – شارع نادي وادي دجلة.
شقق الاسكان والتعمير بالشيخ زايد: الحي الأول المجاورة الثالثة والثالث والثالث عشر والحادي عشر المجاورة الثالثة – مشروع بدر الدين.
شقق الاسكان والتعمير ب 6 اكتوبر: الحي الأول – الرابع – السابع – الحادي عشر – جنوب طريق الواحات خلف مدينة الانتاج الإعلامي.
شقق الاسكان والتعمير بمدينة بدر: الحي الأول المرحلة السادسة – الحي المتميز.
شقق الاسكان والتعمير بالعاشر من رمضان: الحي التاسع – بجوار مركز المدينة شرقًا وغربًا أمام المعهد التكنولوجي.
شقق بنك الاسكان والتعمير بالقاهرة الجديدة: حي القرنفل (شمال منطقة القرنفل شرق امتداد الرحاب جنوب طريق السويس) – حي الأندلس (قطعة 14 جنوب الجامعة الأمريكية ).
شقق بنك الاسكان والتعمير مدينة السلام: مدينة الحرفيين.
وبعد أن قمنا بعرض أماكن شقق بنك الاسكان والتعمير، سنقوم أخيرًا بعرض شروط وكيفية الحجز الخاصة بشقق بنك التعمير والاسكان؛ وتتلخص الشروط في الآتي:
أن يكون المتقدم بالحجز مصري الجنسية.
أن لا يقل سن المتقدم بالحجز عن 21 عامًا ولا يزيد عن 50 عام.
لا يحق للأسرة (الزوجة أو الزوج أو الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية.
لا يجوز للمشتري أو أيًا من سلفه استخدام الوحدة السكنية لأي غرض غير السكن؛ وفي حالة مخالفة ذلك البند من الشروط يتم فسخ العقد دون تنبيه أو إصدار حكم قضائي.
كيفية الحجز؟
على المتقدم أن يقوم بسحب كراسة الشروط من فروع بنك الاسكان والتعمير، ومن ثم يبدأ في استيفاء وإحضار الأوراق والمستندات المطلوبة وتقديم استمارة الحجز وأخيرًا سداد مقدم الحجز لحساب بنك التعمير والاسكان من أي مكتب بريد بالمنطقة. ويُعد ذلك بمثابة إقرار من المتقدم على قبوله الدخول في القرعة العلنية التي تتم بكل مدينة لتحديد المقبولين وتخصيص وحدات سكنية لهم.

طريقة سداد وسداد رسوم قيمة الوحدة في سكن مصر

يتم التحويل من خلال الاسم ورقم بطاقة الرقم القومى ويُستكمل سداد جدية الحجز إلى 20% من ثمن الوحدة المخصصة للفائز بالإضافة إلى (1% من ثمن الوحدة مصاريف إدارية + 0.5 % من ثمن الوحدة لحساب مجلس الأمناء)، وذلك خلال شهر من تاريخ بدء الحجز القرعة العلنية لوحدات كل مدينة و تحويل مصرفى بالسويفت أو الـACH، لحساب بنك التعمير والإسكان "سويفت كود HDBKEGCAXXX" تسأل علية موظف البنك حساب رقم "1771100010001EGP".

بنك الاسكان والتعمير فى مصر 2020 نتيجة قرعة اراضي الاسكان المتميز والاكثر تميزاً 2020 موقع بنك الاسكان والتعمير  أسماء غير الفائزين من الحاجزين المتقدمين على وحدات برنامج الإسكان الاجتماعي المتميز، بمحور فئات الدخل الأعلى، والمعلن عنه في نهاية العام الماضي.
رابط موقع  بنك التعمير والإسكان من هنــــــــــــا
المحتويات مقدمة pdf  على المواطن الفائز بالوحدة التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع التجمع الخامس، لإنهاء إجراءات البنك، ثم التوجه لجهاز التجمع الثالث (مكتب خدمة المواطنين بالتجمع الثالث) بخطاب البنك، واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

سعر شقق دار مصر 2020 مبلغ جدية الحجز

جاء سعر شقق دار مصر 2020 بعد انتهاء طرح المرحلة الثانية عام 2015، وشمل الطرح 2714 شقة في: (القاهرة الجديدة - 6 أكتوبر - العاشر من رمضان - بدر - السادات - 15 مايو- العبور- برج العرب الجديدة)، بمساحات 100 متر حتى 150 مترًا.
وللتقديم في حجز شقق "دار مصر" يتم سداد مبلغ جدية الحجز 50 ألف جنيه، و500 جنيه مصروفات إدارية في فروع بنك التعمير والإسكان، ثم التقديم بإيصال السداد على الموقع الإليكتروني المخصص لذلك (www.hbd–reservation.com)، كما يتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإليكتروني "online".
وشملت الأسعار في مدينة أكتوبر لـ6875 جنيهًا للمتر، وبلغت قيمة الشقة الـ115 مترًا نحو 790 ألف جنيه، والـ130 مترًا نحو 893 ألف جنيه، وفي مدينة العاشر من رمضان بلغ سعر المتر 5350 جنيهًا، وبلغت قيمة الشقة الـ130 مترًا نحو 695 ألف جنيه، والشقة الـ115 مترًا بـ615 ألف جنيه.
وفي مدينة بدر وصل سعر المتر 5900 جنيه، حيث سجلت الشقة الـ130 مترًا نحو 767 ألف جنيه، وسجل المتر في مدينة السادات 5075 جنيهًا، والشقة الـ130 مترًا بـ659 ألف جنيه، وفي مدينة 15 مايو سجل المتر 5545 جنيهًا، والشقة الـ130 مترًا بـ831 ألف جنيهن وفي مدينة العبور وصل سعر المتر 6850 جنيهًا، وسجل سعر الشقة الـ130 مترًا نحو 890 ألف جنيه.
بينما سجل المتر في مدينة برج العرب الجديدة 5030 جنيهًا؛ ليبلغ سعر الشقة الـ115 مترا نحو 578 ألف جنيه، والشقة الـ130 مترًا بـ653 ألف جنيه، وفي القاهرة الجديدة سجل سعر المتر 9775 جنيهًا، وسجلت الشقة الـ115 مترًا نحو مليون و124 ألف جنيه.
التنقل السريع