القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اسماء المفرج عنهم اليوم 2019 ,أسماء من شملهم العفو الرئاسي هذا الشهر القرار رقم 511 لسنة 2019

عقد قطاع مصلحة السجون، لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 502 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

اسماء المفرج عنهم من سجون مصر 2019

ويزحف أهالى السجناء المفرج عنهم لمحيط أبواب السجون، حيث يخرج المفرج عنهم من عدة سجون أبرزها سجون طرة بضاحية المعادى، ليذهبوا مباشرة مع ذويهم إلى منازلهم لقضاء العيد معهم عقب الإفراج عنهم، فى إطار حرص الأجهزة المعنية على لم شمل الأُسر المصرية.


اسماء المفرج عنهم اليوم 2019


أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 511 لسنة 2019، في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض السجناء بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق السادس من أكتوبر عام 2019.
 
نشر القرار بالجريدة الرسمية.

قطاع مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم 2019

وتشمل قوائم المفرج عنهم عدد كبير من طلاب المدارس والجامعات وفئات الشباب حفاظًا على مستقبلهم، فضلاً عن وجود عدد من الغارمين والغارمات الذين دخلوا السجن بتهمة "الفقر" بعد اقتراض الأموال، سواء لتجهيز السيدات لبناتهن قبل حفل الزفاف، أو محاولات بعض الرجال شراء مركبات توك توك لكسب لقمة عيش حلال.

اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2019

 إلا أنهم عجزوا عن سداد الأقساط فتراكمت عليهم الديون، ليكون السجن مصيرهم ,واستبعدت الجهات المعنية من قوائم الإفراج المحكوم عليهم فى جنح تمس أمن الدولة، وجرائم المفرقعات والرشوة، وجنايات التزوير، والجرائم الخاصة بتعطيل المواصلات، والجنايات المنصوص عليها فى القانون الخاص بالأسلحة والذخائر، وجنايات المخدرات والاتجار فيها، وجنايات الكسب غير المشروع، والجرائم المنصوص عليها بقانون البناء.

اسماء المفرج عنهم من سجن المنيا 2019

كما لا يسرى العفو على الجرائم المنصوص عليها فى قانون الشركات العاملة فى مجال تلقى الأموال لاستثمارها، والجرائم المنصوص عليها فى قانون الطفل، والجناية المنصوص عليها فى قانون مكافحة غسل الأموال، فيما يشترط للعفو عن المحكوم عليه أن يكون حسن السلوك أثناء تنفيذ العقوبة، وألا يكون فى العفو عنه خطر على الأمن العام، وأن يفى بالالتزامات المالية المحكوم بها عليه، ما لم يكن من المتعذر عليه الوفاء بها.

اسماء المفرج عنهم 2019

اسماء المفرج عنهم ٥٠٢ ,مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم 2019 ,اسماء المفرج عنهم الان ,مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم اليوم 2019 ,متابعينا نقدم لكم أسماء العفو الرئاسي نوفمبر 2019

اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون 2019

مصلحة السجون اسماء المفرج عنهم 2019 ,اسماء من شملهم العفو الرئاسي 2019 ,الاسماء المعروف عنهم فى العفو الرئاسى شهر 6/2019 ,اسماء مساجين العفو الرئاسي من سجن الفيوم 2019

يغادر 502 محبوسًا منهم 25 سيدة وفتاة، وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر، وبعض الحالات الصحية ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة، زنازين السجون، بموجب عفو رئاسى بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد تحديد قوائم للمفرج عنهم من السجناء، ممن انطبقت عليهم الشروط العامة .
فى موقف مؤثر وحزين سجدت إحدى المفرج عنهن بقرار رئيس الجمهورية أمام السجن، شاكرة الله سبحانه وتعالى على نعمة الإفراج، مؤكدة أنها لن تعود لما يغضب الله مرة أخرى، وتابعت: "أشكرك على ما فعلت يا رب يا حنين عليا يا رب" ,وفاضت أعين السيدة المفرج عنها بالدموع، وهى تمسك بيدها "باقة ورد".

اسماء المفرج عنهم من سجن المنيا اليوم

 وأخذت فى الثناء والحمد لله سبحانه وتعالى ,وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر قراراً جمهورياً بالعفو عن 502 من المحبوسين، منهم 25 سيدة وفتاة، وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر، ويشمل القرار عددا من الحالات الصحية ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة ,ويشمل القرار العفو عن 175 شابًا أقل من 30 عامًا، و8 من أساتذة الجامعات، و3 محامين و5 مهندسين، وقد وجه الرئيس وزير الداخلية بتنفيذ القرار قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

قائمة الاسماء التى شملها العفو الرئاسى
التنقل السريع