القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

برج خليفة بث مباشر الان 11:59 بتوقيت الإمارات 2024 البث المباشر لاحتفالات برج خليفة دبى 2024 الجديدة اون لاين LIVE برج خليفة دبى 2024 Light up Dubai 2024" Live Broadcast" مشاهدة برج خليفة دبى 2024 بث مباشر LIVE مشاهدة احتفالات رأس السنة الجديدة إحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية عروض ليلة رأس السنة بث مباشر Light up Dubai 2024 Live

الافضل حتي الان البث المباشر لاحتفالات برج خليفة دبى 2024 وتستعد الامارات كعادتها لإبهار العالم خلال احتفالات رأس السنة الجديدة مع عروض الألعاب النارية الجديدة اون لاين LIVE برج خليفة دبى وإلى جانب عروض الألعاب النارية، تتضمن احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة العديد من الفعاليات المناسبة للزوار من جميع الأعمار 2024 Light up Dubai 2024" Live Broadcast" مشاهدة برج خليفة دبى 2024 بث مباشر LIVE مشاهدة احتفالات رأس السنة الجديدة إحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية عروض ليلة رأس السنة بث مباشر Light up Dubai 2024 Live .

مشاهدة إحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2024 Light up Dubai 2024 Live Broadcast

تشهد دبي عروض الألعاب النارية في 32 موقعاً ، أبرزها منطقة برج خليفة، وذا بيتش وبلوواترز (جي بي آر)، وجزيرة النخلة، والكايت بيتش ، أعلنت لجنة تأمين الفعاليات في إمارة دبي جاهزية خطة تأمين الاحتفالات برأس السنة الميلادية 2024، واستحداث آلية جديدة لتأمين مواقع الاحتفالات، يتم من خلالها تقسيم إمارة دبي إلى أربعة قطاعات، شمال ووسط وغرب، إلى جانب القطاع البحري، لتسهيل عملية التأمين، وتوفير خدمات نوعية للجمهور، والاستغلال الأمثل للعناصر البشرية، بالتعاون مع الشركاء.

بث مباشر إحتفالات برج خليفة ليلة رأس السنة الميلادية ، التي تقام اليوم في لقاء مثير من المقرر إقامته في الأراضي الإماراتية في تمام الساعة 08.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 11.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 12.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مشاهدة إحتفالات برج خليفة ليلة رأس السنة الميلادية بث مباشر

بث مباشر برج خليفة 2024 احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة ، وتقدم "صباح الخير" خدمة البث الحي والمباشر برج خليفة ليلة رأس السنة الميلادية احتفالات العام الجديد، في أقوى عروض الألعاب النارية وعروض الليزر والنافورة الراقصة في دبي الآن لحظة بلحظة .

نقل مباشر احتفالات برج خليفة دبى 2024

هذا وقد تقرر زيادة عدد الحافلات لهذا العام، نظراً للزيادة المتوقعة في عدد الحضور باحتفالات العام الجاري، من خلال تشغيل 230 حافلة، منها 20 حافلة ذات طابقين، و210 حافلات عادية لخدمة محطات المترو ومواقع وقوف مركبات الأجرة وقت المغادرة على النحو التالي:

  • خط حافلات على شارع الشيخ زايد باتجاه أبوظبي لنقل الجمهور من محطة مترو برج خليفة إلى محطة أون باسيف.
  • خط حافلات من شارع الخدمة على شارع الشيخ زايد لنقل الجمهور إلى مواقف مركبات الأجرة في نادي الوصل وفي مواقف الجافلية (الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب) إلى ديرة سيتي سنتر.
  • خط حافلات على شارع المركز المالي للنقل إلى شارع الخيل، ونادي الوصل ومواقف الجافلية وسيتي سنتر.
  • خط حافلات شارع المركز المالي ينقل إلى مواقف نادي الوصل، وسيتي سنتر ديرة ومواقف الجافلية.
  • خط حافلات من شارع برج خليفة إلى محطة مترو سيتي سنتر ديرة.
  • خط حافلات أمام محطة مترو الخليج التجاري على شارع الشيخ زايد، إلى محطة مترو سيتي سنتر ديرة.

ويمكنكم متابعة إحتفالات برج خليفة ليلة رأس السنة الميلادية والالعاب النارية والنافورة الراقصة، عند الساعة 11.00 مساء بتوقيت السعودية. وتنقلها في بث حي ومباشر باقة قنوات دبي تي في Dubai TV . وعن القنوات الناقلة لإحتفالات برج خليفة ليلة رأس السنة الميلادية ، فقد صرحت مصادر أن احتفالات راس السنة 2024 | عروض الالعاب النارية سوف تكون مذاعة عبر قناة Dubai TV دبي تي في .

مشاهدة برج خليفة دبى البث المباشر LIVE إحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 

وستتضمن العروض هذا العام العديد من العناصر الجديدة، بما في ذلك التشكيلات التعبيرية التي ترمز إلى أهم معالم الإمارة باستخدام الليزر والألعاب النارية في ختام هذا العرض المذهل. كما ستشهد العروض الألعـاب الناريـة في 32 موقعاً أبرزها برج خليفة، وذا بيتش وبلوواترز (جي بي آر)، وجزيرة النخلة، والكايت بيتش.

وفي السياق أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن منعها لكافة احتفالات وعروض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، وذلك في تعبير صادق يعبر عن التضامن والتعاون الإنساني مع الأشقاء في قطاع غزة.

 أعلنت بلدية دبي عن خطتها المتكاملة لتأمين فعاليات واحتفالات رأس السنة الميلادية، تشمل محاور الصحة والسلامة وسلامة الغذاء، والرقابة على الحدائق العامة والمرافق الترفيهية، إضافةً إلى تأمين شواطئ الإمارة والقنوات المائية، وإدارة عمليات النفايات، وذلك تعزيزاً لجاذبية إمارة دبي وريادتها ومكانتها كمدينة عالمية متميزة في تنظيم الاحتفالات الضخمة في العالم.

ومع إعلان بداية العام الجديد 2024، وسيشارك الدفاع المدني بدبي بقوة بشرية قوامها أكثر من 947 إطفائياً من الضباط وضباط الصف والأفراد المنتشرين في مواقع الاحتفال الذين يمثلون نخبة الوحدات والفرق التخصصية ذات الكفاءة المهنية العالية مع أكثر من 106 آليات حديثة ومتنوعة الاختصاصات، إضافة إلى الدعم اللوجستي من فرق على أهبة الاستعداد في حال حدوث أي طارئ، بجميع مراكز الدفاع المدني بدبي البالغ عددها 24 مركزاً وفق توزيعها الجغرافي في الإمارة.

ولفت متحدث باسم اللجنة التنظيمية لاحتفالات العام 2024 إلى أن عروض الألعاب النارية هذا العام ستكون غير مسبوقة على الإطلاق، حتى في ضوء الأرقام القياسية التي سجلتها الإمارة في السنوات السابقة وبدورها ستحتضن "جزيرة المرجان"، التي تمثل المنطلق الرئيسي لاحتفالات رأس السنة الجديدة، أنشطة ترفيهية مميزة للأطفال، وعروض موسيقى مما يضمن للزوار فرصة قضاء أوقات رائعة قبل العد التنازلي لبدء الحدث الرئيسي.

أعلن تلفزيون دبي عن نقله المباشر والحصري لاحتفالات العام الجديد 2024، وذلك عبر مجموعة من التغطيات والفعاليات الخاصة على الهواء مباشرة من مواقع عدة في إمارة دبي، فضلاً عن نقل وقائع الاحتفالات بهذه المناسبة من مختلف إمارات الدولة وعدد من العواصم والمدن العالمية.

التنقل السريع