القائمة الرئيسية

الصفحات

Ads by Google X

اخر اخبار المعاشات النهاردة واماكن صرف منحة الـ 500 جنيه ... استمارة قبض 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة وموعد صرفها تكافل وكرامة

حقيقة استمارة قبض 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة واماكن صرف الـ 500 جنيه واخر اخبار المعاشات النهاردة ..موعد صرف  أعلنت وزارة القوى العاملة، خطوات تسجيل العمالة غير المنتظمة على الموقع الإلكتروني للوزارة، في ظل حزمة القرارات التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا وقال وكيل مديرية القوى العاملة فى كفر الشيخ،أنه سيتم صرف الإعانات الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة على مستوى المحافظة ، فى الأول من شهر إبريل المقبل.

صرف معاش التضامن الاجتماعى

وأكد وكيل مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ،أن الإعانات الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة ، سوف تصرف لـ  1700 عامل، مسجلين لدى وحدة الرعاية وحماية العمالة غير المنتظمة،بالمديرية،بواقع 500 جنيه لكل عامل،وفق توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان صرف  معاش تضامن اجتماعى.

رابط التسجيل للحصول على منحة الـ 500 جنيه

رابط التسجيل سيتيح الحصول على منحة استثنائية قدرها 500 جنيه، في إطار خطة الدولة لحماية هذه الفئة المتضررة من كورونا وناشدت الوزارة العمالة غير المنتظمة ضرورة الإسراع في تسجيل أنفسهم؛ باعتبار أن تسجيل بيانات هذه الفئة هو الأساس لصرف المنحة الاستثنائية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة تم تخصيصه لذلك.

موقع استمارة قبض 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة 



وجاءت خطوات التسجيل كاﻵتي:

- الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة، من خلال الرابط التالى: http://www.manpower.gov.eg/


  • - اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة.
  • - اختيار اضغط هنا للتسجيل.
  • - بعد الانتهاء من ملء الاستمارة الخاصة بالتسجيل اضغط على إرسال

موعد صرف منحة الـ 500 جنيه

تم تحديد موعد صرف الإعانات الاستثنائية المشار إليه،بسبب عملية الروتين الإدارى الخاص بتحويل المبلغ من البنك للبريد،ويصرف العامل المسجل على قاعدة البيانات لدى وحدة الرعاية وحماية العمالة غير المنتظمة بالمديرية،من مكتب البريد من خلال فيزا بريدية.

اخر اخبار المعاشات النهاردة تطبيق العلاوات لأصحاب المعاشات

قال موقع اليوم السابع ان الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، اكدت إنه سيتم مناقشة تطبيق العلاوات لأصحاب المعاشات في مجلس الوزراء يوم الأربعاء القادم، وستتعاون وزارة المالية مع وزارة التضامن الاجتماعي، وستسدد المالية هذا المبلغ على المدى الطويل، ومن ثم سيتم تطبيقها أول شهر يوليو القادم وكانت وزارة المالية قالت ان تكلفة صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات 35 مليار جنيه.
قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الوزارة تجري عملية التدقيق في بيانات العمالة غير المنتظمة التي تسجل أولا بأول عبر الموقع الإلكتروني للوزارة تمهيدًا للنظر في رعايتهم لرفع العبء عن كاهلهم ومستفيدي برنامج (تكافل وكرامة) ليس لهم أولوية في الحصول على المنحة الاستثنائية التي أعلنتها والمقدرة بـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، كما أن المؤمن عليهم لا يستفيدون من هذه المنحة أيضًا.
التنقل السريع